رئيس التحرير : مشعل العريفي

رأى عمر بن الخطاب في منامه فزف له البشرى .. شاهد: "شاب سويسري" يروي قصة تفاصيل حصول والده على الإقامة في المدينة بعد لقائه بأحد الأمراء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الشاب السويسري "جواد غسان" قصة انتقال والده ووالدته التي تعمل طبيبة للعيش في المدينة المنورة قبل 20 عاماً.
الجلوس في المسجد النبوي وقال غسان، في مداخلة على برنامج "ياهلا" المذاع بقناة "روتانا خليجية" أنه قبل 20 عاماً جاء والده ووالدته لأداء العمرة في مكة المكرمة، ثم في زيارة للمدينة المنورة ووالده جالس في ساحات المسجد النبوي، طالع في القبة الخضراء داعياً الله لتحقيق أمنيته بالبقاء في المدينة المنورة.

الإقامة في المدينة وأضاف أنه خرج من المسجد وقابل بالصدفة أحد المواطنين، فنظر إليه وسأله الأخير، عما إذا كان يرغب في البقاء بالمملكة، فرد عليه بأنها أمنية له، ليبدأ في تسهيل مهامهم بالإقامة في المدينة عن طريق إيجاد عمل للأم التي تعمل طبيبة، وقال له أنه سيجلب لوالدته عقد عمل في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة على وزارة الصحة.
وتابع: أنه بعد عمل والدته في المدينة المنورة أرسلت دعوات للزيارة إلى عائلتها للإقامة 3 أشهر فقط وذلك بعد عام من عملها في مستشفى الملك فهد.
تجديد الأقامة 3 مرات وأشار إلى أن الزيارة تم تجديدها لثلاث مرات، موضحاً إلى أن والده بعد عودته وبقى على نهاية الزيارة 10 أيام، رأى في منامه عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- وطمأنه بشأن بقائه في المدينة المنورة، وبعدها بأيام التقى والده في المسجد النبوي بأحد الأمراء، وعرض عليه أوراق فأبلغه الأمير بالبشرى في حصوله على الإقامة الدائمة ووعده بإنجاز المهمة، وحصل منه على الأوراق اللازمة للإقامة.

arrow up